Skip to main content
فهرست مقالات

النصرانیة و التبشیر الجدید

نویسنده:

(8 صفحه - از 144 تا 151)

کلید واژه های ماشینی : النصرانیة، النصاری، المسیح، فلسفة التنویر، کانت، دین، الدین المسیحی فی المسیح، القرآن الکریم، القرآن، القسم الأول

خلاصه ماشینی:

"القسم الأول: مع الأفکار الحرة لأهل الانجیل أول من رفض الانحراف فی العقیدة بالنسبة للذین یعتقدون بالمسیح هو مرقس الذی کان تلمیذا لبطرس و ان مرقس هذا کان یقول بأن المسیح رسول إلهی مبلغ لشرائع الله 1 و هذا مما یتفق مع ما صرحت به الرسالة الاسلامیة و بینته بکل وضوح، کما مر معنا فی الآیات القرآنیة المبارکة، علما بأن مرقس کتب انجیله سنة(61)میلادیة. هذا ما جاء فی تحذیر الرسول بولس الی غلاطیة، فی القسم الأول و هو القسم التاریخی الذی یظهر من خلاله أن هناک من یؤمن من النصاری برسالة المسیح دون ألوهیته، و هناک من‌ لا یعتقد بالمسائل المسیحیة کالأب و الابن و الروح، و کمسألة الصلب و الفداء، و هی کذلک من الامور التی ردها القرآن الکریم. و کذلک ظهر لدینا کیف ان الاحتفالات بعید المیلاد، التی یسرف فیها النصاری و التی استخدمها الاستکبار العالمی الیوم کوسیلة صید و إیقاع فی الفتنة لأبناء الاسلام، هی بدعة لیس لها أصل فی الدین الذی جاء به عیسی علیه السلام، و ان عقیدة التثلیث هی عقیدة منحولة من الدیانة الوثنیة و ذات اصول بوذیة و بابلیة. و یجعل المسیح نفسه موضوع عبادته» 6 و هنا یتألق لسنج فی قدرته علی کشف التضاد الموجود فی العقیدة النصرانیة بین الأصل الضائع و الذی حمل همومه عیسی علیه السلام و رحل الی الملکوت الأعلی کما توضح الآیات القرآنیة، و هذا التحریف و الزیف المدعی من قبل الکنیسة و من ورائها طابور الجماعات التی وقعت تحت تأثیر علم اللاهوت و ضیاعه بین مسائل الخلق و الوجود و حقیقة الرسالات."

  • دانلود HTML
  • دانلود PDF

برای مشاهده محتوای مقاله لازم است وارد پایگاه شوید. در صورتی که عضو نیستید از قسمت عضویت اقدام فرمایید.