-
1.
مؤلف : توکلی، احمد ؛ فائضی راد، محمدعلی ؛
مجلة:تحقیقات بازاریابی نوین»پاییز 1396 - شماره 26 التصنيف ب (Ministry of Science/ISC (19 صفحة - من 87 إلی 105 )
-
2.
مؤلف : کزازی، ابوالفضل ؛ فائضی راد، محمدعلی ؛
مجلة:تحقیقات بازاریابی نوین»پاییز 1393 ، سال چهارم - شماره 3 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science/ISC (20 صفحة - من 55 إلی 74 )
الکلمات المفتاحية:استراتژی رقابتیماتريس ارزيابی اقدام و موقعيت استراتژيک (SPACE)تحليل سلسلهمراتبی دلفی فازی (FDAHP)برنامهريزی استراتژيکمطالعه بازار