March 2021, Volume 3 - Number 1 التصنيف ج (Ministry of Science)
-
مؤلف : Shahbaazi، Parivash ؛ Narimani، Mohammad ؛ كاتب مسؤول : Taklavi، Somayyeh ؛
(11 صفحة - من 1 إلی 11 )
الکلمات المفتاحية:هیجانات موقعیتیمشروطیمنشسرشتمصاحبه انگیزشیMotivational InterviewingSituational emotionsTemperament/CharacterProbationary
-
مؤلف : Mohammadinejad، Ehsan ؛ كاتب مسؤول : Sahragard، Rahman ؛
(14 صفحة - من 12 إلی 25 )
الکلمات المفتاحية:GlobalizationIdentityeducationFundamental Reform Document of Education FRDE
-
مؤلف : Mohammadi Salari، Zahra ؛ Afraz، Shahram ؛ كاتب مسؤول : Samimi، Fazlolah ؛
(21 صفحة - من 26 إلی 46 )
الکلمات المفتاحية:تحلیل عاملی تاییدیتحلیل عاملی اکتشافیرمزگردانیمعتبر سازیتحلیل عاملی ساختاریCFAcode switchingLimitation and BenefitsEFAValidation
-
مؤلف : Saboori Fard، Mohammad ؛ كاتب مسؤول : Jenaabadi، Hosein ؛
(12 صفحة - من 47 إلی 58 )
الکلمات المفتاحية:دانش آموزانمشاوره شغلیقابلیت کارآفرینیشهرخاشentrepreneurship capabilityPotential-based job counselingSelf-efficacy in job decision makingstudents
-
كاتب مسؤول : Barzegar، Majid ؛
(7 صفحة - من 59 إلی 65 )
الکلمات المفتاحية:استرسترسگراندد تئوریکووید ۱۹grounded theoryStressFearcovid-19
-
مؤلف : Sheikhi-Fini، Nasim ؛ Naeimi، Ebrahim ؛ كاتب مسؤول : Salimi-Bajestani، Hosein ؛
(11 صفحة - من 66 إلی 76 )
الکلمات المفتاحية:فشار اقتصادیزنان متاهلرفتارهای نگهدارندهرابطه زوجینEconomic PressureMaintenance behaviorsMarried Womenmarital relationship
-
مؤلف : Rahimi، Mohammad ؛ Karimnia، Amin ؛ كاتب مسؤول : Afraz، Shahram ؛
(17 صفحة - من 77 إلی 93 )
الکلمات المفتاحية:ادراک مدرسان زبان انگلیسی از بازخورد اصلاحی (TPCF)یادگیری انگلیسیبازخورد اصلاحیEnglish learningEFL Teachers’ Perceptions of CFs (TPCF)Corrective Feedback
-
مؤلف : Moinvaziri، Mojtaba ؛ Naderi، Farah ؛ Safarzadeh، Sahar ؛ كاتب مسؤول : Ehteshamzadeh، Parvin ؛
(11 صفحة - من 94 إلی 104 )
الکلمات المفتاحية:باورهای فراشناختیاضطراب مرگاسترس ادراک شدهآموزش مثبت اندیشیperceived stressDeath anxietyMeta cognitive BeliefsPositive Thinking Training