تابستان 1385 - شماره 20 التصنيف العلمية - البحثية (Ministry of Science)
-
مؤلف : یوسفی لویه، مجید ؛ متین، آذر ؛
(20 صفحة - من 603 إلی 622 )
الکلمات المفتاحية:coping strategiesNarrative Therapylearning difficulties (LD)قصهکودکاندرمانیمشکلات یادگیریپژوهش
-
مؤلف : بیابانگرد، اسماعیل ؛ نریمانی، محمد ؛ رجبی، سوران ؛
(16 صفحة - من 623 إلی 638 )
الکلمات المفتاحية:social skillsself-purificationesteempsychodramadyslexia.رواندانشآموزان نارساخوانعزتنفسرواننمایشگریکودکانآزمون
-
مؤلف : زندی، بهمن ؛ نعمت زاده، شهین ؛ سمایی، سید مهدی ؛ نبی فر، شیما ؛
(22 صفحة - من 639 إلی 660 )
الکلمات المفتاحية:Written LanguagePersian Language.dictation errorslinguistic and nonlinguisticorthographic processingاطلاعاتزبانکودکانخطاهای املاییاطلاعات زبانینویسهدانش
-
(8 صفحة - من 697 إلی 704 )
الکلمات المفتاحية:کودکاندانشآموزان کمتوان ذهنیدانشآموزانکودکان کمتوان ذهنیآموزش
-
مؤلف : Alizadeh، Amid ؛ Yuri، Mahnaz ؛
(18 صفحة - من 677 إلی 694 )
الکلمات المفتاحية:conduct disorderadolescentsparenting stylesParentingIranian
-
مؤلف : ملک پور، مختار ؛ فراهانی، حجت الله ؛ آقایی، اصغر ؛ بهرامی، علی ؛
(15 صفحة - من 661 إلی 663، من 665 إلی 676 )
الکلمات المفتاحية:Stresslifeskills trainingmentally retarded child (MR)